رياضة
20 أكتوبر 2017 ( 214 المشاهدات )
الإعلانات

برشلونة يحيي الأمل في صفقة كوتينيو | صلاح يكرر إنجازه الأوروبي بفارق كبير عن ميسي ورونالدو | إدارة تشيلسي غير مقتنعة بأعذار كونتي

يحاول برشلونة التفاوض مجددًا مع ليفربول، بشأن التعاقد مع لاعبه فيليب كوتينيو، خلال سوق الانتقالات الشتوية المقبلة.

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أنّ النادي الكتالوني يخطط للعودة للتفاوض مع الريدز، خلال الأسبوع المقبل.

وسيقدم برشلونة عرضًا أوليًا بقيمة 80 مليون يورو، بالإضافة إلى 30 مليونًا كمتغيرات، كما أنّ البلوجرانا لا يمانع في زيادة العرض.

وأوضحت الصحيفة أنّ سبب تقديم برشلونة، لمبلغ أقل مما عرضه الصيف الماضي، هو أنّ كوتينيو لن يشارك في دوري أبطال أوروبا مع البلوجرانا، هذا الموسم، في حال الانتقال إليه، بعدما لعب 3 مباريات مع الريدز في البطولة.


وأشارت إلى أنّ برشلونة يعتمد على رغبة اللاعب، في ارتداء قميصه، كما أنّ ليفربول لن يمانع في التخلي عن كوتينيو، بشرط الحصول على مقابل مالي جيد، مؤكدةً أن قيمة الصفقة، هي الشيء الوحيد الذي قد يعيق انضمام نجم البرازيل لبرشلونة.


------------------------

اختار زوار موقع الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي، لجائزة أفضل لاعب في الجولة الثالثة من بطولة دوري أبطال اوربا.

واحتل محمد صلاح المركز الأول في الاستفتاء، بنسبة 51% من الأصوات، ويأتي وراءه لاعب بشكتاش، سينك توسان، الذي حصل على 34% وجاء خلفهما كوينسي بروميس، لاعب سبارتاك موسكو الروسي بعد حصوله على 7%.

اللافت أن الهداف التاريخي ببرشلونة، ليونيل ميسي، جاء في المركز الرابع بنسبة 3% فقط، يليه مهاجم مانشستر يونايتد، ماركوس راشفورد بنسبة 2%، وهي النسبة نفسها التي حصل عليها هداف ريال مدريد التاريخي، البرتغالي كريستيانو رونالدو

ولم يحقق البلجيكي إيدين هازارد، صانع ألعاب تشيلسي، والبرازيلي نيمار دا سيلفا، لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، سوى 1% فقط من الأصوات

وسجل صلاح هدفين خلال فوز ليفربول على ماريبور السلوفيني، بسباعية نظيفة، كما حصل على جائزة أفضل لاعب في الجولة الأولى بعد تسجيله هدفًا أمام إشبيلية، وخسر فقط الجولة الثانية لحساب كريستيانو رونالدو، كونه لم يكن موجودًا بين قائمة المرشحين.


------------------------
تشعر إدارة نادي تشيلسي الإنجليزي بالغضب من الإيطالي أنطونيو كونتي، مدرب فريق الكرة، وذلك بسبب التراجع الأخير في النتائج والمستوى السيء الذي يقدمه الفريق.

وذكرت صحيفة "ذا صن" البريطانية أنّ مجلس إدارة تشيلسي اجتمع بعد التعادل مع روما بنتيجة 3-3 مع مايكل إيمانيولا، المسؤول عن التعاقدات في الفريق، حتى الثالثة صباحًا لدراسة الموقف.

وأشارت إلى أنّ الإدارة غير راضية عن الخسارة أمام كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي ثم التعادل مع روما، كما أنّها لا تقتنع بأعذار كونتي والتي يؤكد فيها أن الإصابات هي السبب في النتائج السلبية.

وأوضحت الصحيفة أنّ تشيلسي خسر 3 مباريات في 8 جولات وهي أسوأ بداية للبلوز منذ 2003، الأمر الذي لا يعجب رومان أبراموفيتش، مالك النادي، خاصة أنّه أقال البرتغالي جوزيه مورينيو، مدرب الفريق الأسبق، بعد خسارته لـ 4 مباريات قبل حلول أعياد الميلاد.

وتواجد كارلو أنشيلوتي، المدير الفني السابق لنادي بايرن ميونيخ، في "ستامفورد بريدج" لمتابعة مباراة تشيلسي وروما، ما اعتبره جمهور الفريق اللندني مؤشرا على تدريبه البلوز خلفًا لكونتي.

ينصح بمشاهدتها

الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

جدول مباريات اليوم المنقولة على قناة هوا سبورت عاجل دي خيا يفاجئ الجميع و يطلب من إدارة مانشستر يونايتد القرار بشأن ريال مدريد برشلونة يكافئ نجمه بعقد مدى الحياة بيريز يخطط لبيع رونالدو صيف 2018